سياسة الاستبدال والاسترجاع
- آخر تحديث: 2022 - أغسطس - 13
سياسة الاستبدال والاسترجاع
يحق للعميل الاستبدال خلال 3 أيام فقط والاسترجاع خلال 1 يوم فقط من تاريخ وصول الشحنة اليك .
يجب عند تحضير الشحنة أن يكون المنتج في حالته الأصلية مع فاتورة الأصل وكامل الاكسسوارات والبطاقات المرفقة.
الحالات التي لا يقبل لها الاستبدال والاسترجاع
1- الطلبات الخاصة للزبائن ومن ضمنها المنتجات التي تم تعديلها على حسب طلب العميل كتغيير مقاس الخاتم.
2- لا نقبل ترجيع المنتجات المحتوية على خدوش أو كانت متضررة بسبب سوء الاستخدام أو ليس نفس الحالة التي قمت بإستلامها.
3- المنتجات التي لا يمكن استبدالها أو ترجيعها: الحلق، أطقم الأفراح، أنصف الأطقم.
في حالة ترجيع المنتج بسبب خلل في المنتج أو عيب من الشركة المصنعة أو نتيجة ضرر خلال توصيل المنتج أو بسبب توصيل المنتج غير الصحيح / الخاطئ، فلن يتم احتساب رسوم إضافية لخدمة الشحن. في حالة الترجيع لأسباب أخرى، فسيتم احتساب رسوم الشحن على العميل.
آلية رفع طلب الاستبدال أو الاسترجاع:
تواصل معنا عبر هاتف الواتساب أو البريد الإلكتروني يتضمن فيه رقم الطلب وسبب رفع الطلب. سنتواصل معك بشأن الخطوات التالية بمجرد الموافقة على الطلب.
استرداد المبلغ يكون للمنتجات المسترجعة فقط ، و الرسوم الأخرى كرسوم الشحن أو رسوم الدفع عند الاستلام غير قابلة للاسترداد .
تكلفة رسوم الاسترجاع أو الاستبدال
يتحمل العميل كافة تكلفة رسوم الشحن مع شركات الشحن المندوب الخاص مع العلم أن رسوم الشحن غير مسترجعة.
في حالة ترجيع أو استبدال منتج بسبب خلل في المنتج أو نتيجة ضرر خلال توصيل المنتج أو بسبب توصيل المنتج غير الصحيح / الخاطئ، فلن يتم احتساب رسوم إضافية لخدمة الشحن